أبو صليبة والجنس

أبو صليبة والجنس

أبو صليبة والجنس حيث تعرف حبوب الريفوتريل بين المتعاطين لها باسم حبوب أبو صليبة والريفوتريل هو دواء يستخدم في علاج بعض الاضطرابات النفسية مثل الاكتئاب واضطرابات القلق والصرع والتشنج أيضًا ويعمل الريفوتريل عن طريق زيادة تركيز مواد كيميائية معينة في الدماغ.

التي تساعد على تحسين المزاج والتخفيف من القلق والتوتر، ويساء استخدام هذا العقار بين الناس فيتحول إلى مادة إدمان لدى الكثيرون منهم وفي هذا المقال سنتعرف بشيء من التفصيل على مخاطر تناول حبوب الريفوتريل أو حبوب أبو صليبة والجنس وأهم الآثار الجانبية للريفوتريل، فتابعوا معنا لمعرفة العلاقة بين أبو صليبة والجنس.

ما هي حبوب أبو صليبة؟

هي حبوب الريفوتريل التي تسمى بـ أبو صليبة وتنتمي إلى مجموعة البنزوديازيبينات أو الأدوية والعقاقير المهدئة، حيث تستخدم في علاج وتسكين الآلام وعلاج القلق والتوتر وعلاج الأرق وآلام العظام والاكتئاب، وتسبب حبوب الريفوتريل بعض الآثار الجانبية مثل الدوخة والنعاس والغثيان والصداع لذلك يجب استشارة الطبيب قبل تناول الدواء، واتباع التعليمات الطبية بعناية لتجنب حدوث أي آثار جانبية خطيرة.

إدمان حبوب أبو صليبة

يساء استعمال حبوب الريفوتريل حيث يستخدمه البعض رغبة في تحسين أدائه الجنسي أو رغبة في النوم إذا كان يعاني من الأرق ومع تكرار الاستخدام لهذا العقار يؤدي ذلك إلى الإدمان ومن ثم يدخل الشخص في دائرة مفرغة حيث يزيد من الجرعة والكمية في كل مرة رغبة في الحصول على تأثير أول مرة من التعاطي وبالتالي يقع بسبب سوء هذا الاستخدام فريسة للإدمان وهنا ينبغي التصرف بسرعة لعلاج هذا الشخص من خلال مصحات أو مراكز علاج الإدمان المنتشرة حول العالم.

اقرأ عن: أضرار الجرعة الزائدة من ريفوتريل

علامات إدمان حبوب أبو صليبة والجنس

أبو صليبة والجنس من أكثر الأسماء المنتشرة بين الشباب حيث يستخدم هذا العقار بغرض تحسين الجنس والحصول على النشوة ومحاولة تعزيز الجنس مع الشريك ولكن يعد هذا الطريق طريقًا خطيرًا لا يرحم لأن كثير من الشباب يفعلون ذلك ويقعون في مشاكل أخرى عديدة منها الإدمان فضلًا عن الأمراض والمخاطر الصحية الأخرى ومن علامات إدمان أبو صليبة ما يلي:

  • التقيؤ والغثيان.
  • القلق الشديد.
  • ضعف التركيز.
  • التقلبات المزاجية.
  • النعاس.
  • كثرة التعرق.
  • ضعف الذاكرة.
  • التفكير في الانتحار.
  • الهلوسة.

 أبو صليبة والجنس

العلاقة بين حبوب أبو صليبة والجنس تنشأ عندما يقيس بعض الأزواج قوة ورفاهية علاقتهم بالجنس لتلبية احتياجاتهم الجسدية والعاطفية لذلك تجد أزواجًا كثر يتعاطون المخدرات والكحول والعقاقير المنشطة لتقوية الجنس ومنها عقاقير أبو صليبة والجنس.

التي يظن البعض أنها تحسن الحياة الجنسية حيث يؤدي تعاطي هذه العقاقير إلى إضعاف قدرتك على التمتع بحياة جنسية صحية كما يؤدي إلى انهيار في الجانب الجنسي للعلاقة حيث تسبب حبوب أبو صليبة مع كثرة الاستخدام الأعراض التالية:

  • العجز الجنسي ونقص الحيوانات المنوية.
  • الغيرة والبارانويا والهلوسة.
  • الاكتئاب.
  • مشاكل القذف عند الذكور.
  • ضيق الأوعية الدموية.
  • عدم القدرة على التمتع بالجنس.

علاج إدمان حبوب أبو صليبة والجنس

يعد الإدمان على هذه الحبوب إدمانًا نفسيًا وإدمانًا جسديًا لذلك فالشخص المدمن يحتاج إلى وسيلة لإخراج السموم من جسمه ويتم ذلك من خلال مراكز العلاج النفسي وعلاج الإدمان مثل مركز الحرية لإعادة التأهيل الفعال والعلاج من المخدرات والكحول والعقاقير.

تعرف على: علاج إدمان مخدر الكيميكال .. 4 مراحل للعلاج تعرف عليها

خلاصة موضوع أبو صليبة والجنس:

لا ينصح باستخدام حبوب أبو صليبة أو أي مسكنات للألم لزيادة الأداء الجنسي أو تحسين الوظيفة الجنسية فعلى الرغم من أن بعض الأشخاص قد يشعرون بتحسن في الوظيفة الجنسية عند تناول حبوب أبو صليبة، إلا أن ذلك يكون مجرد تأثير وهمي.

ولا يزيد عن كونه تأثير مؤقت بالإضافة إلى ذلك، فإن تناول حبوب أبو صليبة بشكل زائد وخارج الاستخدام الطبي الصحيح يمكن أن يؤدي إلى الإدمان والتسمم وحدوث تأثيرات جانبية خطيرة، مثل الضعف الجنسي والعقم والتسمم الكبدي.

مستشفى الحرية لعلاج الإدمان والطب النفسي بالفيوم mental من أهم وأشهر المؤسسات الطبية لعلاج الإدمان في مصر، كما أنها مصحة نفسية لها باع في العلاج النفسي، مرخصة من وزارة الصحة وهيئة العلاج الحر، وتعمل على بروتوكولات علاجية متطورة وحديثة تحت إشراف طبي قوي ومميز لتطبيق استراتيجية التشخيص المزدوج، والخدمات الطبية متاحة على مدار الـ24 ساعة برعاية طاقم تمريض مدرب على التعامل مع مختلف الحالات الطبية من مرضى الإدمان والمرض النفسي، تتواجد أفرع المستشفى في محافظة الفيوم فقط حيث تختلف عن مراكز الحرية التابعة للدكتور إيهاب الخراط لعلاج الإدمان في محافظ مصر مثل القاهرة والإسكندرية.

مصدر 1

مصدر

adminmm
تعليقات

من نحن

مستشفى الحرية للطب النفسى وعلاج الادمان هي من أهم المستشفيات الرائدة فى علاج جميع حالات الادمان بأحدث الاساليب المتطورة والطرق العلاجية الحديثة

مدينة الفيوم – مصر

info(@)mentalhospital.net

0020-10-06222144

النشرة الإخبارية

تابعنا
whatsapp button phone button