أدوية طاردة للمواد المخدرة

أدوية طاردة للمواد المخدرة

أدوية طاردة للمواد المخدرة حيث قد أحدثت أدوية علاج الإدمان طفرة في تخليص الأشخاص من عالمهم المظلم من خلال تنظيف الجسم من سموم المخدرات والعمل على تقليل التوق إلى المخدرات وكان لها دور كبير في منع حدوث الانتكاس, لكن حديثنا عن أدوية طاردة للمواد المخدرة لا يفتح الباب للأشخاص المرضي للعلاج من الإدمان في البيت.

فمرحلة سحب السموم من الجسم سواء تنقية الدم من الترامادول أو العمل على تنظيف البول من المخدرات بشكل عام, ولكن يعتقد الأشخاص إمكانية استعمال أدوية طاردة للمواد المخدرة بحيث لا تظهر في التحليل وإفساد تحليل المخدرات في البول.

إلا أنها في الواقع تلك الأدوية تساعد على التخلص من الإدمان وتعمل على تخليص الجسم من السموم ويجب أن يتم استعمال أدوية علاج الإدمان من خلال مراكز ومصحات علاج الإدمان المختصة وليس أدوية طاردة للمواد المخدرة .

ونحن في مستشفى الحرية للطب النفسي وعلاج الإدمان بالفيوم نقدم أيدينا لمن وقع في طرق التعاطي والإدمان ومن خلال بيئة علاجية تساعد على التعافي في مجتمعات علاجية متكاملة من خلال رقم الهاتف  من أي مكان في العالم ولدينا خدمة اصطحاب من المطار مجانا .

خداع تحليل المخدرات في الجسم

بدأت التساؤلات تتعدد وبدأ الحديث يكثر عن أدوية طاردة للمواد المخدرة خاصة في ظل حملات تحليل المخدرات للموظفين ومع حملات المخدرات بين طلبة الجامعة وغيرها من حملات تحليل المخدرات بين السائقين , ومن هنا اقبل الأشخاص على البحث عن أسرع طرق من أجل التخلص من سموم المخدرات وعن أدوية طاردة للمواد المخدرة وإبطال مفعول المخدرات في الجسم حتى لا تظهر في التحليل .

ولكن هل تكفي أدوية طاردة للمواد المخدرة أو أدوية علاج الإدمان بشكل عام أو الاعتماد على المشروبات التي تزيل مفعول المخدرات في الجسم , أم أن الأشخاص بحاجة إلى العلاجات التأهيلة الأخرى التي تضم العلاج النفسي والعلاج السلوكي من أجل العودة بالشخص المدمن إلى ممارسة حياته بشكل طبيعي .

ففي واقع الأمر هناك قصور بشكل كبير وفهم خاطئ في ظل اختزال مفهوم علاج الإدمان علي العلاجات الدوائية والتوقف عند مرحلة سحب السموم من الجسم وعلاج الأعراض الانسحابية للمخدرات, ولكن علينا أن نعي بأن الإدمان ليس مخدرات فحسب بل إن الشخص المدمن بحاجة إلى العلاج السلوكي والنفسي من أجل القدرة على العودة إلى الحياة من جديد.

وهذا ما نقوم به من خلال أفضل مراكز علاج الإدمان في مصر ومستشفي الحرية للطب النفسي وعلاج الإدمان حتى نصل بالمرضي إلى مرحلة اتزان نفسي وسلوكي  دون حدوث الانتكاس  .

تنقية الدم من الترامادول

الترامادول أحد أشهر أنواع العقاقير المخدرة المنتشرة في مصر وغيرها من دول العالم العربي والغربي , وكثير من الأشخاص يتعاطى الترامادول لأجل الجنس أو من باب الفضول والتجربة ولا يدور في خلده أنه قد يصل إلى مرحلة الإدمان علي الترامادول والوصول إلى مرحلة التعاطي القهري .

بل مع مرور الوقت والوصول إلى مرحلة الاعتمادية علي الترامادول من هنا يكون البحث عن طرق التخلص من الترامادول في البول وما هي طرق تنقية الدم من الترامادول , وفي حقيقة الأمر لا يقتضي الأمر أي أدوية من أجل تنقية الدم من الترامادول فما هي إلا ساعات قليلة هي مدة بقاء الترامادول في الدم .

موضوعات ذات صلة:

أفضل دكتور لعلاج الإدمان في الأردن

علاج الإدمان من الأستروكس

ما هي المشروبات التي تزيل المخدرات من الجسم

موضوعنا حول أدوية طاردة للمواد المخدرة يجعلنا نتطرق إلى كافة الطرق التي يسير من خلالها الأشخاص من أجل التخلص من سموم المخدرات في الجسم , وحين نشير إلى بعض أنواع الأعشاب أو المشروبات التي تزيل مفعول المخدرات من الجسم فلا يعني أن الاعتماد فقط على تلك الأمور في علاج الإدمان , بل إنها من العوامل المساعدة فقط والتي تساعد على تخليص الجسم من المخدرات .

فمرحلة سحب السموم من الجسم ما هي إلا مرحلة فقط من مراحل علاج الإدمان وهناك مرحلة أساسية وركيزة من أجل الوصول إلى التعافي تتمثل في العلاجات النفسية والسلوكية وهو ما يتم في مراكز ومصحات علاج الإدمان المختصة , ومن بين المشروبات التي لها دور في تخليص الجسم من السموم وإزالة مفعول المخدرات في البول ما يلي :-

أولاً :- عصير الليمون وهو من أسهل المشروبات التي يمكن تحضيرها ويوصي بها خبراء التغذية بتناوله بشكل يومي , ويعد عصير الليمون من المشروبات التي لها تأثير قوي وفعال في إزالة المخدرات من الجسم , وينصح المختصون بتناول تلك المشروبات دافئة لأنها قد تتسبب في حدوث صدمة في الجسم كما أنها تأخذ من حرارة الجهاز الهضمي .

ثانياً :- الشاي بالنعناع وهو من المشروبات الصحية التي تعمل على تحسين الهضم خاصة بعدما يتم تناول الطعام , ويسهل تحضير الشاي بالنعناع من خلال إضافة ملعقة من ورق النعناع في كوب من الشاي والغلي , وينصح الأطباء تناول هذا المشروب قبل النوم .

ثالثاً :- الشاي بالزنجبيل بالليمون ,تلك الخلطة من أشهر أنواع الخلطات التي تزيل السموم من الجسم حيث إن الزنجبيل مع الليمون مع الشاي يؤدي إلى نقص الوزن والعمل على تحسين التمثيل الغذائي , كما أن هذا المخلوط يؤدي إلى حرق الدهون ويساعد على تخليص الجسم من السموم فيعمل على طرد المخدرات من الجسم .

رابعاً :- الشوفان مع العسل ويعد من أشهر أنواع المشروبات التي تعمل على إزالة مفعول المخدرات في جسم الإنسان , حيث يحوي الشوفان كميات كبيرة من المعادن والفيتامينات والتي لها دور كبير في تحسين حالة الهضم وتطهير الكبد مما يساعد على تخلص الجسم من السموم بالإضافة إلى أنه يعمل على خلق حالة من الاسترخاء والحصول علي النوم العميق .

التخلص من الحشيش في الدم

قد يكون هناك العديد من الطرق التي من خلالها يتم التخلص من سموم الحشيش في البول سواء بالأعشاب أو مشروبات أو أدوية طاردة للمواد المخدرة  إلا أن التخلص من الحشيش في الدم فإن الحشيش لا يبق في الدم طويلاً إذ إن مدة بقاء الحشيش في الدم فقط 12 ساعة أو أقل  .

وفي الواقع حتى ندرك حقيقة الأمور فإنه ليس ثمة مواد لها القدرة على تنقية الدم من الحشيش , بل الطريق الأوحد من أجل التخلص من المخدرات في الدم هو التوقف عن التعاطي والإقلاع تماماً عن تلك السموم من المخدرات .

كيفية إفساد تحليل المخدرات في البول

التساؤل الذي يجب أن يسأله كل شخص يتعاطى المخدرات نفسه ماذا بعد ؟ فحتى لو تمكنت من الوصول إلى طرق إفساد تحليل المخدرات في البول أو التخلص من المخدرات في الدم  أو استخدام أدوية طاردة للمواد المخدرة فإنك بهذا لا تقوم بخداع المخدرات وخداع وإفساد التحليل بل في الواقع تخدع نفسك في المقام الأول .

وعليك أن تعلم أن استمرارك في طريق التعاطي يعني العديد والعديد من المخاطر والأضرار الصحية الوخيمة فلتعي خطورة وأضرار الطريق التي تسير فيه وأن نهاية طريق الإدمان والتعاطي أما السجن أو الموت أو غيرها من النهايات المؤلمة لمدمني المخدرات , والكثير من الأشخاص يعتقد بان الترامادول أهون وأخف من الإدمان على الحشيش إلا أن تلك السموم من المخدرات تتسبب في تدمير الصحة النفسية والجسدية معاً فضلاً عن أضرار الترامادول علي الجنس .

فمن هنا بدلا من البحث عن إفساد تحليل المخدرات في البول فعليك البحث عن كيفية الإقلاع عن المخدرات نهائياً والوصول إلى مرحلة التعافي والعلاج من الإدمان, فعليك أن تعي حقيقة الأمور وان أدوية طاردة للمواد المخدرة ليست هي الخلاص من هذا العالم المظلم والطريق الوعر بل يجب عليك التواصل مع مصحة من مصحات علاج إدمان الترامادول من أجل الوصول إلى مرحلة التعافي والعلاج من الإدمان .

مستشفى الحرية لعلاج الإدمان والطب النفسي mental بالفيوم من أهم وأشهر المؤسسات الطبية لعلاج الإدمان في مصر، المستشفى مرخصة من وزارة الصحة وهيئة العلاج الحر، وتعمل على بروتوكولات علاجية متطورة وحديثة تحت إشراف طبي قوي ومميز لتطبيق استراتيجية التشخيص المزدوج، والخدمات الطبية متاحة على مدار الـ24 ساعة برعاية طاقم تمريض مدرب على التعامل مع مختلف الحالات الطبية من مرضى الإدمان والمرض النفسي، تتواجد أفرع المستشفى في محافظة الفيوم فقط حيث تختلف عن مراكز الحرية التابعة للدكتور إيهاب الخراط لعلاج الإدمان في محافظ مصر مثل القاهرة والإسكندرية.

مصادر

مصدر 1

adminmm
تعليقات

من نحن

مستشفى الحرية للطب النفسى وعلاج الادمان هي من أهم المستشفيات الرائدة فى علاج جميع حالات الادمان بأحدث الاساليب المتطورة والطرق العلاجية الحديثة

مدينة الفيوم – مصر

info(@)mentalhospital.net

0020-10-06222144

النشرة الإخبارية

تابعنا
whatsapp button phone button