اختبار كشف الشذوذ

اختبار كشف الشذوذ ..3 أنواع للشذوذ عند المرأة تعرف عليهم

اختبار كشف الشذوذ هو أحد الاختبارات الطبية التي يتم عملها عن طريق بعض المعالجين المختصين لمعرفة الميول الجنسية للأشخاص، كما تهتم بعض المؤسسات العسكرية بإجراء هذا الإختبار لتحديد إصابة الشخص باضطراب المثلية الجنسية أم لا، وتم العمل على اعتماد هذه الاختبارات بسبب انتشار ظاهرة المثلية حيث إنها تعد من القضايا الشائكة في الكثير من الدول العالم، ونوضح لك فيما يلي أنواع المثلية وأعراضها وتابع معنا لمعرفة أشهر خطوات اختبار كشف الشذوذ.

اختبار كشف الشذوذ

يتم عمل اختبار كشف الشذوذ من خلال بعض الفحوصات البدنية والطبية والنفسية لمعرفة حقيقة الميول الجنسية لدى الأفراد ويقوم على الخطوات التالية.

أسئلة: حيث يتم توجيه بعض الأسئلة إلى المريض، مثل السؤال عن الحالة العاطفية التي يشعر بها عند مقابلة أشخاص من نفس النوع الجنسي، سؤال الشخص عن وجود أي حوادث اعتداء جنسي قد تعرض لها أو وجود تاريخ عائلي للإصابة بأحد الاضطرابات الجنسية.

الفحص الطبي: بعد الانتهاء من مرحلة الأسئلة تبدأ مرحلة الفحوصات الطبية الشخص وعمل تحاليل مرض الإيدز،  كما يتم فحص الأعضاء التناسلية لمعرفة نشاط الدورة الدموية، ويتم عمل اختبارات لمعرفة إذا كان هناك إصابة بأمراض منقولة جنسيًا أم لا.

الفحص الهرموني: من أخم خطوات اختبار كشف الشذوذ ويتم فيها عمل اختبارات لمعرفة مستوى الهرمونات وتحديد نسبة هرمون الذكورة والأنوثة.

الفحص النفسي: يتم في هذا الاختبار المرور ببعض الاختبارات النفسية التي يتم من خلالها ملاحظة السلوك المريض واستجابته الجسدية، كما يتم عمل اختبارات عقلية لمعرفة هل الشخص مصاب باضطراب عقلي أم لا ويتم الكشف عن وجود الأمراض النفسية.

معنى كلمة الشذوذ الجنسي

الآن بعد أن وضحنا لكم اختبار كشف الشذوذ لا بد أن تتساءل عن مفهوم كلمة الشذوذ الجنسي، حيث أصبحت هذه الكلمة الشائعة في الفترة الأخيرة كما يوجد بعض المصطلحات الأخرى مثلها علم للرينبو القوس قزح وجميع هذه المفاهيم تشير إلى فئة من الأشخاص يميلون إلى ممارسة الجنس مع أشخاص من نفس نوعهم الجنسي.

وهذه الظاهرة ضد الفطرة البشرية السليمة التي خلقنا الله عليها حيث ان العلاقة السوية هي العلاقة بين شخصين من نوعين مختلفين هما الرجل والمرأة، وأي شكل آخر للعلاقة الجنسية فما هو إلا انحراف في الفطرة السليمة ينتج عنه الكثير من العواقب الاجتماعية والإصابة بالأمراض النادرة والمعدية والإصابة بغضب الله.

وعلى الرغم من أضرار هذه الظاهرة إلا أن هناك بعض العقول والمؤسسات الشيطانية التي تعمل على تشجيع انتشار الشذوذ  وخاصة بين الأطفال عن طريق أفلام كرتونية مثلية، كما يوجد بعض الإعلانات التي تدعم الشذوذ بطريقة خبيثة وتقوم هذه الأفلام والإعلانات بتشويه الميول الجنسية للأطفال.

 ولهذا يجب علينا حماية أطفالنا لماذا الخطر عن طريق لتوعيتهم جيدة ومراقبة ما لا يعرض لهم على شاشة التلفزيون في العاب الهاتف المحمول.

تعرف على صفات الرجل المثلي السالب .. 3 أنواع للمثلية تعرف عليها

أسباب الإصابة بالشذوذ

بعد أن عرفت مراحل عمل اختبار كشف الشذوذ ومفهوم هذه الكلمة نوضح لك فيما يلي الأسباب التي تؤدي إلى حدوث تشوه في ميول الأفراد الجنسية وبالتالي الإصابة بالشذوذ، وقد حدد هذه الأسباب مجموعة من  علماء النفس والمختصين ومن أهم هذه الأسباب ما يلي:

  • حدوث تشويه في عقل الأطفال ناحية الميول الجنسيه بسبب الجهل وعدم التكلم مع الطفل عن الصحة الجنسية بشكل بسيط، لكي يكون أكثر فهمًا لهذا الموضوع ولا يشعر بالارتباك عند مواجهة الأفكار الخاطئة التي يتم الترويج إليها.
  • غياب الوازع الديني وعدم الخوف من غضب الله.
  • الوجود في بيئة اجتماعية فقيرة تتسبب في زيادة احتمالية أصابه الأطفال بالمثلية الجنسيه، وذلك بسبب زيادة التلامس بين الأطفال عند اللعب وبالتالي إحساس الطفل بالنشوة الجنسية، ثم يكبر ويظل  في حاجة إلى هذه الألعاب وبالتالي وعن يصاب بالشذوذ الجنسي.
  • الرد بعنف على أسئلة الأطفال الجنسية وعدم إعطائهم معلومات واضحة وبسيطة تناسب سنه، ما يجعل الطفل يبحث عن إجابات مقنعة، وبالتالي قد يكون معرضًا للأفكار المثلية الجنسية الخاطئة التي يتم الترويج إليها.

أعراض الشذوذ عند الرجال

بعد معرفة خطوات عمل اختبار كشف الشذوذ نعرف كل زوجة تعاني من إهمال زوجها على بعض العلامات التي تدل على شذوذ الرجل ومن أهمها ما يلي:

  • إن يميل الزوج إلى التلفظ بالعبارات القذرة عند العلاقة الزوجية، حيث يفعل الرجال الشواذ هذا الأمر في علاقاتهم.
  • الميل إلى ممارسة العلاقة عن طريق الدبر.
  • عدم الشعور بالرومانسية مداعبة الزوجة له.
  • غالبًا ما يعاني الرجل من المشاكل الجنسية مثل سرعة القذف وضعف الانتصاب.
  • يحتوي هاتفه على صور لرجال عاريين.
  • يحاول بشتى الطرق تجنب العلاقة مع زوجته.
  • يهتم بطريقة مبالغًا فيها بأحوال أصدقائه الرجال، بينما يهمل جميع الأمور الخاصة بالزوجة.
  • يحب النظر إلى بعض المناطق فيه جسم الرجال.
  • يميل إلى الرجل ذو الشكل الوسيم والبنية القوية.
  • يحب ملامسة الرجال وملامسة الأعضاء التناسلية.

علامات الشذوذ عند المرأة

عندما نتحدث اختبار كشف الشذوذ  لا بد أن نوضح العلامات الدالة على شذوذ المرأة حيث يوجد عدد كبير النساء المثليات كما يتم تسميتهم ب السحاق، ويشير هذا اللفظ إلى ميل امرأة اخرى ومن اهم العلامات الدالة على هذا الاضطراب الجنسي ما يلي:

  • عدم الشعور بالمتعة الجنسية عند محاولة الرجل التقرب إليها ومغازلتها.
  • تقتصر العلاقات الاجتماعية على البنات فقط وتكون علاقتها بين قوية جدا.
  • تحب النوم الى جانب صديقاتها على نفس الفراش.
  • تحب كثرة العناق والتقبيل لكي تحس بالإثارة الجنسية.
  • تحب ان تبتعد عن أي علاقة عاطفية تربطها برجل سواء كانت خطبة او زواج.

قد يهمك قراءة تعالجت من الشذوذ

أنواع الشذوذ عند المرأة

عندما نتكلم عن اختبار كشف الشذوذ لا بد أن نتحدث عن أنواع الشذوذ عند المرأة والتي يتم تقسيمها إلى الأنواع التالية:

الميل العاطفي: حيث تشعر المرأة بانجذاب عاطفي نحو امرأة أخرى دون أن تكون معها في علاقة جنسية محرمة.

الخيالات الجنسية الشاذة: حيث توجد بعض النساء التي يمتلئ عقلهن بخيالات شاذة، ولكنها لا تقوم بممارسة هذه الخيالات في الحقيقه.

الأفعال الجنسية الشاذة: وهذا النوع يقوم بممارسة العلاقة الجنسية مع نساء أخريات والوصول إلى المتعة الجنسية.

الخلاصة في اختبار كشف الشذوذ:

عندما يخضع الشخص إلى عمل اختبار كشف الشذوذ فإنه يمر ببعض المراحل أهمها مرحلة الأسئلة التي يتم فيها توجيه بعض الأسئلة عليه لمعرفة أفكاره وميوله الجنسية، ثم بعد ذلك يتم عمل فحوصات طبية لمعرفة نشاط الدورة الدموية في الأعضاء التناسلية ونسبة هرمونات الذكورة والانوثة،  وتحديد إذا كان هناك أي أمراض منقولة جنسيًا، ويتم الكشف نفسيًا على الشخص لمعرفة ميوله الجنسية ومعرفة اذا كان مصاب بأي اضطرابات عقلية.

وهناك بعض العلامات التي تشير على معاناه الرجل والمرأة من الشذوذ، ويجب التنويه الى ضرورة تجنب الأسباب التي تؤدي الى الاصابة بهذا الاضطراب الجنسي وإلى توعية الأطفال جيدا وحمايتهم من الأفكار المسرطنة التي يتم تصديرها إليهم، كما يجب معالجة مشكلة الشذوذ فور اكتشافها، وتوفر مستشفى الحرية خدمة طبية متكاملة لتقديم الرعاية الصحية لكل من يعاني مشكلة في الاضطرابات الجنسية بكل سرية.

ويجب عليك ان تقتنع بضرورة العلاج من هذه الظاهرة التي تدل على وجود انحراف سلوكي واخلاقي، والتي ينتج عنها عقاب الله والإصابة بالعديد من الأمراض.

مستشفى الحرية لعلاج الإدمان والطب النفسي بالفيوم mental من أهم وأشهر المؤسسات الطبية لعلاج الإدمان في مصر، كما أنها مصحة نفسية لها باع في العلاج النفسي، مرخصة من وزارة الصحة وهيئة العلاج الحر، وتعمل على بروتوكولات علاجية متطورة وحديثة تحت إشراف طبي قوي ومميز لتطبيق استراتيجية التشخيص المزدوج، والخدمات الطبية متاحة على مدار الـ24 ساعة برعاية طاقم تمريض مدرب على التعامل مع مختلف الحالات الطبية من مرضى الإدمان والمرض النفسي، تتواجد أفرع المستشفى في محافظة الفيوم فقط حيث تختلف عن مراكز الحرية التابعة للدكتور إيهاب الخراط لعلاج الإدمان في محافظ مصر مثل القاهرة والإسكندرية.

المصادر

مصدر1

مصدر2

 

adminmm
تعليقات

من نحن

مستشفى الحرية للطب النفسى وعلاج الادمان هي من أهم المستشفيات الرائدة فى علاج جميع حالات الادمان بأحدث الاساليب المتطورة والطرق العلاجية الحديثة

مدينة الفيوم – مصر

info(@)mentalhospital.net

0020-10-06222144

0020-12-77455552

النشرة الإخبارية

تابعنا
whatsapp button phone button