اللبن يبطل مفعول الخمر

اللبن يبطل مفعول الخمر

اللبن يبطل مفعول الخمر واحدة من الشائعات التي تتنقل بين مدمني المشروبات الكحولية، حيث يقال أن كوب من اللبن قادر على إيفاقه شارب الخمر من سكره، والبعض الآخر يستخدم اللبن كطريقة تقليدية للتهرب من تحليل الكحوليات، والذي يعد واحد من أشهر الإجراءات القانونية التي تفرضها الدولة على الموظفين، والعاملين في الهيئات الخاصة للحد من تزايد عدد المدمنين.

كما تؤكد على نشر العديد من حملات الإعلانية التوعوية عن أضرار إدمان الكحوليات، وأهمية دور مراكز ومستشفيات الإدمان في تقديم المساعدة ويد العون للمدمنين مثل مستشفى الحرية لعلاج الإدمان والطب النفسي، حيث تتوفر كافة الخدمات الطبية لعلاج وتأهيل مدمني المشروبات الكحولية والمواد المخدرة وغيرها من صور الإدمان السلوكي.

اللبن يبطل مفعول الخمر

أثار إدمان الكحول 

أثار إدمان الكحول

اللبن يبطل مفعول الخمر من التساؤلات التي تطرح من بعض الأشخاص، والذين يبحثون عن طريقة سهلة وسريعة تساعدهم على إبطال مفعول الخمر، والذي يعد أحد أسباب ذهاب العقل وعدم القدرة على التحكم في السلوكيات، حيث يرتكب شارب الخمر العديد من الأفعال المتهورة أو الشاذة تحت تأثير الخمر.

لذا حرم الله عز وجل شرب الخمر تكريمًا للإنسان، وفي الوقت الحالي يتساءل الكثير عن هل اللبن يبطل مفعول الخمر، والإجابة لا يؤدي شرب كوب من اللبن إلى إبطال مفعول الخمر,بل أن عدد من الأبحاث الطبية أشارت إلى أن شرب اللبن بعد تعاطي المشروبات الكحولية يصيب بعض الأشخاص بالتسمم، وذلك بسبب تفاعل مكونات الكحوليات مع اللبن.

لذا ينصح بعدم تصديق هذه الشائعات واللجوء إلى الحلول الطبية، والبحث عن طبيب متخصص لمعرفة أنسب طريقة للتخلص من مفعول الخمر، كما ينصح بالإقلاع عن هذه العادة السيئة التي تؤثر على صحتك وسوف تؤدي إلى الهلاك والموت المحتوم.

للمزيد هل الملح يفسد تحليل المخدرات

ما هي مدة بقاء الخمر في الجسم؟

بعد توضيح حقيقة هل اللبن يبطل مفعول الخمر سنتطرق إلى ذكر مدة بقاء الخمر في الجسم، حيث أن متوسط بقاء الكحول في البول يتراوح ما بين 12 إلى 48 ساعة، بينما يظل  في الدم لمدة 12 ساعة، وتختلف هذه المدة من شخص إلى آخر بناء على مجموعة من العوامل كالآتي:

  • مدة التعاطي.
  • الحالة الصحية.
  • مقدار الخمر.
  • معدلات الحرق.
  • خلط الخمر مع بعض أنواع المواد المخدرة مثل الهيروين أو الحشش.

مدة بقاء المخدرات في الجسم وطرق خداع تحليل المخدرات

وفي النهاية نؤكد على عدم تصديق الشائعات حول اللبن يبطل مفعول الخمر، وذلك لأنها طريقة شائعة تؤدي إلى أضرار صحية على عكس المتوقع مثل التسمم، وننصحك بطلب المساعدة من أحد المتخصصين داخل مستشفى الحرية لعلاج الإدمان.

مستشفى الحرية لعلاج الإدمان والطب النفسي mental بالفيوم من أهم وأشهر المؤسسات الطبية لعلاج الإدمان في مصر، المستشفى مرخصة من وزارة الصحة وهيئة العلاج الحر، وتعمل على بروتوكولات علاجية متطورة وحديثة تحت إشراف طبي قوي ومميز لتطبيق استراتيجية التشخيص المزدوج، والخدمات الطبية متاحة على مدار الـ24 ساعة برعاية طاقم تمريض مدرب على التعامل مع مختلف الحالات الطبية من مرضى الإدمان والمرض النفسي، تتواجد أفرع المستشفى في محافظة الفيوم فقط حيث تختلف عن مراكز الحرية التابعة للدكتور إيهاب الخراط لعلاج الإدمان في محافظ مصر مثل القاهرة والإسكندرية.

مصدر1 

مصدر2

ayakamel ayakamel
تعليقات

من نحن

مستشفى الحرية للطب النفسى وعلاج الادمان هي من أهم المستشفيات الرائدة فى علاج جميع حالات الادمان بأحدث الاساليب المتطورة والطرق العلاجية الحديثة

مدينة الفيوم – مصر

info(@)mentalhospital.net

0020-10-06222144

0020-12-77455552

النشرة الإخبارية

تابعنا
whatsapp button phone button