علاج الاكتئاب والقلق في 21 يوم فقط! البرنامج الأسرع في علاج الاكتئاب

علاج الاكتئاب والقلق في 21 يوم فقط! البرنامج الأسرع في علاج الاكتئاب

علاج الاكتئاب والقلق في 21 يوم من الموضوعات التي يبحث عنها الكثير حيث يعد الاكتئاب والقلق من أكبر المشاكل النفسية التي يتعرض لها الأشخاص في حياتهم حين يتعرضون لمشاكل نفسية عويصة أو يمروا بالأزمات النفسية والعصبية الشديدة, وتزداد حدة الاكتئاب والقلق نتيجة لضغوطات الحياة اليومية مما يجعله في حالة من الضيق والقلق طيلة الوقت وهذا لا شك يؤثر بشكل كبير ولا يستطيعوا التعامل معها بشكل صحيح؟

ويختلف الاكتئاب عن مشاعر الحزن التي يمر بها الأشخاص وفي حقيقة الأمر علاج الاكتئاب والقلق قد يكون متشابها إلى حد كبير خاصة وأن أعراض الاكتئاب هي نفسها الأعراض التي تظهر عند مرض القلق، ومن هنا كان لا بد من البحث عن أفضل الطرق لعلاج الاكتئاب والقلق من خلال المختصين بعيدا عن الطرق الوهمية التي يسعى إليها الأشخاص للخلاص من القلق أو الاكتئاب الذي ينكد عليهم العيش.

فمع العلاج النفسي وأدوية علاج الاكتئاب يستطيع الشخص أن يعيش حياته مستقرا ويمارس حياته بشكل طبيعي إذ يعد الاكتئاب من أكبر أسباب العجز في العالم!

ومع تطور الطب النفسي وتوافر العديد من الأدوية النفسية أصبح علاج الاكتئاب ليس بالأمر الصعب في ظل العلاجات المتاحة ونحن في الحرية للطب النفسي وعلاج الإدمان نوفر أحدث طرق علاج الاكتئاب والقلق في 21 يوم  وهذا أسرع برنامج في مصر والعالم العربي لعلاج الأشخاص الذين يعانون من الاكتئاب والقلق من خلال البيئة العلاجية التي تساعد علي التعافي فتواصل معنا من خلال الرقم

كيف تعرف أنك بحاجة إلى علاج الاكتئاب؟

الاكتئاب هو شعور بالحزن يعيش فيه الشخص ويفقد الشخص المريض سيطرته على نفسه ويفقده الأمل في الحياة ويفكر في الخلاص من هذا العالم الذي يعيش فيه في ظل حياة متكدرة لا يهنأ فيها ببال، وفي الواقع الاكتئاب مرض منتشر بشكل كبير في المجتمع فهناك ما يزيد عن 300 مليون شخص مكتئب في العالم.

وفي الواقع إذا لم يتم علاج الاكتئاب في وقت مبكر فهذا يؤثر بشكل كبير على الحالة بالسلب وقد تتطور الحالة فلا يستطيع التواصل مع الآخرين سواء في محيط الأسرة أو في العمل حتى أن الأمر قد يصل بالشخص إلى التفكير في الانتحار بقل قبل يقبل على الانتحار!

أما عن أعراض الاكتئاب التي من خلالها يتم التعرف على المرض وحينها نقول بأن الشخص بحاجة إلى علاج الاكتئاب والدخول في برنامج العلاج السريع لعلاج الاكتئاب والقلق في 21 يوم ومن أبرز تلك الأعراض ما يلي:-

1-   فقدان الرغبة في ملذات ومتع الحياة وممارسة الفعاليات اليومية المعتادة.

2-   الإحساس بالعصبية والكآبة.

3-   القلق والضجر والعصبية الشديدة.

4-   الإحساس بفقدان الأمل.

5-   نوبات من البكاء من غير سبب.

6-   صعوبة في التركيز مع عدم القدرة في اتخاذ القرارات.

7-   زيادة في الوزن أو نقصان بدون قصد.

8-   الحساسية المفرطة والإحساس بالتعب والوهن الجسماني.

9-   الشعور بقلة القيمة.

10-   فقدان الرغبة في ممارسة الجنس.

11-   الأفكار الانتحارية ومحاولات الانتحار.

12-   المشاكل الجسدية كوجع الرأس وآلام في الظهر.

وتختلف أعراض الاكتئاب من شخص لآخر وهي مختلفة ومتنوعة لان الاكتئاب يظهر بأشكال متنوعة وصور مختلفة عند مختلف الأشخاص فقد تكون أعراض الاكتئاب عند شخص يبلغ من العمر 25 سنة وهو في ريعان الشباب بشكل مختلف تماما عن الاكتئاب عند المسننين.

موضوعات ذات صلة

علاج الاكتئاب بالأعشاب بين الوهم والحقيقة!

علاج الاكتئاب نهائياً

متى يموت مريض الفصام

ما هي أهم الأسباب التي تؤدي إلى الإصابة بمرض الاكتئاب؟

أما عن أسباب الاكتئاب فليس معلوما الأسباب التي تؤدي إلى الاكتئاب بشكل دقيق لكن الاعتقاد السائد كما هو الحال في الاضطرابات النفسية بشكل عام أن هناك العديد من العوامل لها دور في الإصابة بالاكتئاب وهي العوامل البيوكيميائية والعوامل الوراثية والعوامل البيئية وليس ثمة عامل واحد يتسبب في الإصابة بالاكتئاب.

ويتعدى الاكتئاب جميع الحدود والفوارق العرقية والاقتصادية والاجتماعية فليس هناك شخص محصن من الاكتئاب، ويبدأ الاكتئاب في الغالب في السنوات العشرين المتأخرة من العمر لكن يظهر الاكتئاب بشكل عام في أي سن وقد يصاب أي شخص بالاضطراب حتى الاكتئاب قد يصيب الأطفال ويصيب كبار السن وهو من أبرز الاضطرابات النفسية في تلك المرحلة.

هناك العديد من العوامل التي تزيد من خطر الإصابة بالاكتئاب وتزيد من تفاقم المشكلة من بينها (وجود أقارب مصابين بمرض الاكتئاب – وجود حلات انتحار في العائلة – الأحداث المسببة للتوتر في الحياة كوفاة شخص عزيز – المزاج الاكتئابي خاصة في فترات الصباح – الأمراض المستعصية والمزمنة ومن أبرزها مرض السرطان وأمراض القلب والزهايمر ومرض الإيدز – تناول نوع معين من الأدوية مثل أدوية الضغط والحبوب المنومة وحبوب منع الحمل).

ما هي مضاعفات مرض الاكتئاب؟

الاكتئاب أحد الاضطرابات النفسية العصيبة والتي تحدث عبئا ثقيلا علي الأفراد والعائلات وإذا لم يتم علاج الاكتئاب من خلال المختصين فإن الحال سيتدهور وقد يصل الأمر إلى حد العجز والعوز بل وحتى إلى الانتحار ولذا من شأن الاكتئاب أنه يؤدي إلى المشاكل العاطفية والسلوكية والصحية والاقتصادية ويكون له تأثير سلبي في شتى مناحي الحياة المختلفة.

من المضاعفات التي قد يسببها الاكتئاب أو له علاقة بها ما يأتي (القلق – أمراض القلب – صعوبات في العلاقة الزوجية قد تؤدي إلى الطلاق – العزلة المجتمعية – الإدمان علي الخمور والكحوليات – مشاكل في العمل أو التعليم – الانتحار).

علاج الاكتئاب من خلال برنامج 21 يوم فقط؟, علاج الاكتئاب والقلق في 21 يوم فقط

يعد برنامج العلاج السريع لعلاج الاكتئاب والقلق في 21 يوم من أشهر البرامج العلاجية التي تتم في الحرية للطب النفسي وعلاج الإدمان وهو من البرامج الفريدة لعلاج مرضى الاكتئاب في مدة لا تزيد عن 21 يوم من خلال الجمع بين أساليب العلاج المختلفة من خلال العلاج الدوائي والنفسي والسلوكي وأدوية علاج الاكتئاب وصولا بالمريض إلى حالة من الاستقرار النفسي وتخليصه من الحالة النفسية التي يعيشها من خلال أساتذة الطب النفسي في مصر والعالم العربي في ظل بيئة علاجية ومجتمع علاجي متكامل.

البرنامج السريع لعلاج الاكتئاب والقلق في 21 يوم أحدث برامج علاج للمرضي الذين يعانون من حالات الاكتئاب والقلق النفسي مما يتسبب في عرقلة لمسيرتهم في الحياة، ونحن في الحرية للطب النفسي وعلاج الإدمان نوفر هذا البرنامج العلاجي في مدة ثلاث أسابيع فقط!

البرنامج العلاجي لمرضى الاكتئاب والقلق النفسي التي تتم في البرنامج السريع بداية يتم عمل كافة التحاليل الشاملة من (صورة دم – سكر صايم – سكر فاطر – دهون في الدم – دهون ثلاثية – كولسترول- تحليل فيروسات شامل – وظائف الكلى – أنزيمات الكبد) وغيرها من التحاليل اللازمة والموصي بها من قبل الطبيب المعالج وعمل رسم قلب وغير ذلك من الفحوصات.

يتكون البرنامج من (6-8) جلسات ECT تحت الإشراف الطبي بشكل كامل بجانب الأدوية المعتادة، مع الإقامة الفندقية في غرفة single في ظل برامج الترفيه العلاجي والسياحة العلاجية بالإضافة إلى عمل ملف نفسي واختبارات نفسية “سيكومترية” للمريض وفي نهاية البرنامج العلاجي نلاحظ تغير بشكل جذري علي المريض والتخلص نهائيا -بإذن الله-  تعالى من حالة الاكتئاب والقلق مع الاستقرار النفسي وعودة المريض إلى حياته بشكل طبيعي.

مستشفى الحرية لعلاج الإدمان والطب النفسي بالفيوم mental من أهم وأشهر المؤسسات الطبية لعلاج الإدمان في مصر، كما أنها مصحة نفسية لها باع في العلاج النفسي، مرخصة من وزارة الصحة وهيئة العلاج الحر، وتعمل على بروتوكولات علاجية متطورة وحديثة تحت إشراف طبي قوي ومميز لتطبيق استراتيجية التشخيص المزدوج، والخدمات الطبية متاحة على مدار الـ24 ساعة برعاية طاقم تمريض مدرب على التعامل مع مختلف الحالات الطبية من مرضى الإدمان والمرض النفسي، تتواجد أفرع المستشفى في محافظة الفيوم فقط حيث تختلف عن مراكز الحرية التابعة للدكتور إيهاب الخراط لعلاج الإدمان في محافظ مصر مثل القاهرة والإسكندرية.

مصدر 1

مصدر 2

adminmm
تعليقات

من نحن

مستشفى الحرية للطب النفسى وعلاج الادمان هي من أهم المستشفيات الرائدة فى علاج جميع حالات الادمان بأحدث الاساليب المتطورة والطرق العلاجية الحديثة

مدينة الفيوم – مصر

info(@)mentalhospital.net

0020-10-06222144

0020-12-77455552

النشرة الإخبارية

تابعنا
whatsapp button phone button