كيف أتخلص من الكبتاجون في الجسم

كيف أتخلص من الكبتاجون في الجسم

كيف أتخلص من الكبتاجون في الجسم وإزالة مفعول الكبتاجون رغبة جماهير غفيرة غرر بهم ووقعوا في فخ الإدمان علي حبوب الكبتاجون ووصلوا إلى مرحلة عدم القدرة علي الابتعاد عن المخدر وراو حياتهم تسير إلى منحدر خطر وطريق وعر وهذا هو عالم الإدمان والتعاطي.

والواقع المؤلم أن هناك الإحصائيات حول الكبتاجون تؤكد انتشار كبتاجون مخدرات في العديد من الدول العربية خاصة علاج الكبتاجون في الأردن وعلاج الكبتاجون في السعودية أكثر دول العالم التي ينتشر فيها المخدر علي الرغم من ارتفاع سعر حبوب الكبتاجون لكن لم تكن الماديات حائلا بين المدمن وبين المخدر؛ إذ قد يسرق أو ينهب أو يقتل من أجل الحصول علي جرعة المخدرات.

وفي الواقع أعراض انسحاب الكبتاجون ليست بالأمر الهين لذا يعاني الأشخاص حال التوقف عن تعاطي الكبتاجون ويرغبوا في إزالة مفعول الكبتاجون في الجسم وتنظيف الكبتاجون من الدم وكيف أتخلص من الكبتاجون في الجسم والعودة إلى حياتهم بشكل طبيعي ولا يكونوا أسري وعبيد لمخدر الكبتاجون التي لا يكون التوقف عندها بل في الغالب يكون تعاطي الكبتاجون والحشيش والبعض يتعاطى الكبتاجون والخمر وغيرها من المخدرات؟

أعراض إدمان الكبتاجون

بالتزامن في الحديث عن كيف أتخلص من الكبتاجون في الجسم لابد من التعرف علي علامات وأعراض إدمان الكبتاجون يعني البدء مبكرا في مراحل علاج إدمان الكبتاجون، ولا شك أن تخليص الجسم من الكبتاجون يختلف من شخص لآخر بمقدار السموم التي في الجسم ومن هنا كان التبكير في علاج الإدمان خطوة مهمة للوصول إلى التعافي والبحث عن كيف أتخلص من الكبتاجون في الجسم وعدم دخول الشخص في مراحل أخطر كالجمع بين الكبتاجون والحشيش أو الكبتاجون والخمر.

أما عن علامات متعاطي الكبتاجون فبسبب تأثير حبوب الكبتاجون القوي علي الجهاز العصبي والتي تجعل الشخص في حالة من العصبية الشديدة فهناك العديد من أعراض الكبتاجون التي تظهر علي الشخص والتي تشمل ما يلي:-

  •  الحركة والنشاط المفرط بشكل غير طبيعي يظهر على الشخص.
  • التركيز الشديد في فترات تعاطي الكبتاجون وفترة مفعول حبوب الكبتاجون والتي قد تتراوح ما بين ساعتين إلى ست ساعات بحب نوع حبوب الكبتاجون وطريقة تصنيع الكبتاجون والامفيتامينات الموجودة بالمخدر.
  • عزوف الشخص متعاطي الكبتاجون في النوم وحدوث مشاكل واضطرابات في النوم من الأرق والسهر لأيام متواصلة دون الحصول على القدر الكاف من النوم ولذا يشتهر تعاطي الكبتاجون بين طلبة الجامعات والمدارس خاصة في أيام الامتحانات وهذه من الأوتار التي يلعب عليها تجار المخدرات لإفحام الشباب والفتيات إلى عالم المخدرات.
  •  يؤدي الإفراط في تعاطي الكبتاجون إلى زيادة في معدل ضربات القلب وعدم انتظامها مع زيادة معدلات التنفس وارتفاع في ضغط الدم.
  • من أعراض إدمان الكبتاجون حدوث انخفاض في الشهية وعدم الرغبة في تناول الطعام ولو لبضع أيام لذا يكون يكون هناك شحوب في الوجه مع الضعف الجسماني والهزال بشكل واضح والإرهاق والتعب من أقل مجهود.
  • من أعراض إدمان الكبتاجون ظهور روائح كريهة تخرج من الفم مع زيادة في كمية التعرق واتساع حدقة العين واحمرارها وهي من أعراض الكبتاجون الجسدية الأكثر وضوحا.
  •  من أعراض الكبتاجون النفسية القلق والتوتر بالإضافة إلى الإصابة بالاكتئاب وغيره من الأمراض النفسية وهذه الأمور أيضا من أشهر أعراض انسحاب الكبتاجون من الجسم.

تعرف علي: حبوب الكبتاجون والهلوسة .. 4 مراحل للعلاج تعرف عليها

حبوب الكبتاجون وفوائدها

الحديث عن حبوب الكبتاجون وفوائدها بمثابة السم في الكبتاجون أو حق أريد به باطل ففي الواقع تم تصنيع حبوب الكبتاجون من أجل علاج فرط الحركة وتشتت الانتباه لدي الأطفال وهذا عن حبوب الكبتاجون الأصلي وليس الكبتاجون الصيني المغشوش المنتشر باسم الكبتاجون وليس له أي فوائد ولا يعلم ما هي مكوناته، لذلك ينبغي الوعي التام حول كيف أتخلص من الكبتاجون في الجسم.

لكن مع تأثير حبوب الكبتاجون علي الجهاز العصبي ودخول الأشخاص إلى عالم الإدمان علي الكبتاجون وحدوث العديد من المخاطر والأضرار الصحية فلم يعد للحديث عن حبوب الكبتاجون وفوائدها منفعة مع مقارنتها مع حبوب الكبتاجون وأضرارها.

ولذا تم منع تداول وحظر بيع تلك الحبوب التي تسبب الإدمان وتؤدي إلى العديد من المشاكل والآثار المدمرة علي أجهزة الجسم المختلفة ولم يكن الكبتاجون العقار المخدر الوحيد الذي يسبب الإدمان وأصبحنا نبحث عن كيف أتخلص من الكبتاجون في الجسم وأسرع طريقة للتخلص من الكبتاجون في البول والدم لكن هناك الترامادول وعلاج إدمان الترامادول وعلاج إدمان ليريكا ولبرولين وغيرها من العقاقير التي تسبب الإدمان.

إقرأ أيضاً: علاج الادمان من الكبتاجون أصبح حقيقة بدون معاناة

متعاطي الكبتاجون والجماع

كالعادة والارتباط بين المخدرات والجنس والأوهام التي تتعلق بتلك العلاقة وكما نقول دوما ما أجمل البدايات وما أخطر وأصعب النهايات وهذه هي حقيقة علاقة متعاطي الكبتاجون والجماع فعلى الرغم من  أن الكبتاجون من أشهر مشتقات الامفيتامينات فهو علي المدى القريب يؤدي إلى زيادة في الرغبة الجنسية ولكن يا ليت الأمر توقف علي هذا وانتهى الأمر وأصبحت حبوب الكبتاجون وفوائدها حينها تحتاج إلى وقفة بين الفوائد والأضرار.

لكن في حقيقة الأمر على المدى الطويل تصبح حبوب الكبتاجون لعنه علي أصحابها فللباحثين عن الفحولة الجنسية ومن يرغب في تناول تلك المخدرات من أجل الجنس فقد أكدت الدراسات المختصة بأن تعاطي حبوب الكبتاجون علي المدى البعيد يؤدي إلى حدوث خلل في الوظائف الجنسية والتي من أهمها حدوث مشاكل في الانتصاب وعدم قدرة القضيب علي الانتصاب بل تؤدي إلى مشاكل جنسية أخطر.

وربما يصل الأمر إلى مرحلة من العجز الجنسي وهي واقع متعاطي الكبتاجون والجماع لذا أكثر التساؤلات حول كيفية إزالة مفعول الكبتاجون وكيفية تنظيف الدم من الكبتاجون وكيف أتخلص من الكبتاجون في الجسم وحين يدرك الأشخاص المخاطر بأعينهم ويعوا مدى الأضرار التي تقع علي الصحة النفسية والجسدية بل والجنسية يكون هناك تلهف لأجل تخليص الجسم من حبوب الكبتاجون وإيقاف مفعول الكبتاجون لكن ليس الأمر بالتمني ولا بد من أن يكون هناك رغبة في علاج إدمان الكبتاجون والخلاص من هذا العالم قبل أن يحدث مخاطر وأضرار ومشاكل صحية بل ومالية أكبر بسبب ارتفاع سعر حبوب الكبتاجون.

كيف أتخلص من الكبتاجون في الجسم

عند البحث عن إجابة سؤال كيف أتخلص من الكبتاجون في الجسم لابد من التعرف في البداية أنه لا يمكن العلاج في المنزل، نظرًا لخطورة الأعراض الانسحابية للمخدر، لذلك لابد من التوجه إلى المراكز العلاجية المتخصصة.

نحن نرشح لك مستشفى الحرية لعلاج الإدمان والطب النفسي بالفيوم mental  تساعدك في التعرف على إجابة سؤال كيف أتخلص من الكبتاجون في الجسم، في من أهم وأشهر المؤسسات الطبية لعلاج الإدمان في مصر، كما أنها مصحة نفسية لها باع في العلاج النفسي، مرخصة من وزارة الصحة وهيئة العلاج الحر، وتعمل على بروتوكولات علاجية متطورة وحديثة تحت إشراف طبي قوي ومميز لتطبيق استراتيجية التشخيص المزدوج، والخدمات الطبية متاحة على مدار الـ24 ساعة برعاية طاقم تمريض مدرب على التعامل مع مختلف الحالات الطبية من مرضى الإدمان والمرض النفسي، تتواجد أفرع المستشفى في محافظة الفيوم فقط حيث تختلف عن مراكز الحرية التابعة للدكتور إيهاب الخراط لعلاج الإدمان في محافظ مصر مثل القاهرة والإسكندرية.

الخاتمة: 

بنهاية الحديث حول كيف أتخلص من الكبتاجون في الجسم نكون قد توصلنا إلى التعرف على جميع الأضرار التي يسببها الإقبال على تناول مثل هذا المخدر والذي قد يكون على سبيل التجربة، خاصة في ظل وجود العديد من الأوهام حول علاقته بالقدرة الجنسية وهو الدافع الأول لتعاطيه لكن تذكر دائمًا أنه وهم وخداع.

مصدر 1

مصدر 2

adminmm
تعليقات

من نحن

مستشفى الحرية للطب النفسى وعلاج الادمان هي من أهم المستشفيات الرائدة فى علاج جميع حالات الادمان بأحدث الاساليب المتطورة والطرق العلاجية الحديثة

مدينة الفيوم – مصر

info(@)mentalhospital.net

0020-10-06222144

0020-12-77455552

النشرة الإخبارية

تابعنا
whatsapp button phone button